ميزة تنافسية بناء دائم المنظمة

ميزة تنافسية بناء دائم المنظمة

استخدام ميزة تنافسية لصالحك
Share
دبوس
البريد الإلكتروني
صورة ظلية من رجال الأعمال في اجتماع
•••
من قبل إيريكا أولسن تحديث 17 يونيو 2018
ماذا شركتك ؟ أو الأفضل من ذلك ، أن الشركة يحتمل أن تفعل أفضل من أي شركة أخرى? وربما لا يقل أهمية ، ماذا يمكن أن لا تفعل الأفضل ؟


ووفقا جيم كولينز ، المؤلف من جيد إلى عظيم ، إجابات على هذه الأسئلة البسيطة توفر نظرة ثاقبة شركتك الغرض. وإذا أجاب مع الصدق وحشية, فهي مفتاح الانتقال الشركة الخاصة بك إلى العظمة. لماذا ؟ لأن هذا هو ميزة تنافسية.


ما هي الميزة التنافسية?
على وجه التحديد ، هو الشركة الخاصة بك فريدة من نوعها المهارات والموارد تعمل على تنفيذ استراتيجيات المنافسين لا يمكن أن تنفذ على نحو فعال. فهم الخاص بك ميزة تنافسية حاسمة. وهذا هو السبب كنت في مجال الأعمال التجارية. هو ما يمكنك القيام به أفضل أن توجه الزبائن إلى شراء المنتج/الخدمة الخاصة بك بدلا من منافس الخاص بك. ناجحة للغاية الشركات عمدا جعل الخيارات أن تكون فريدة من نوعها و مختلفة في الأنشطة التي هي حقا جيدة في أنها تركز كل طاقتها في هذه المجالات.


دعم ميزة على المنافسة.
طبعا مرة كنت قد حددت الخاص بك ميزة تنافسية(s), أنت لم تفعل. فإنه لا يكفي فقط أن يكون لديك ميزة على منافسيك. للأعمال التجارية الخاصة بك أن تكون كبيرة ، فإنه يحتاج إلى الطقس التنافسية والبيئية العواصف. عليك أن تكون قادرة على القتال اليوم شرسة لقوى السوق و عدم اليقين. وبعبارة أخرى ، الميزة التنافسية الخاصة بك يحتاج إلى أن تكون مستدامة وقادرة على تحمل اختبار الوقت الخاص بك الشركة أن تكون كبيرة. لماذا ؟ لأن معظم مزايا يمكن أن تتكرر في غضون فترة من الوقت.

وهنا من الصعب الباردة الحقائق: ما يقرب من 70 في المئة من كل المنتجات الجديدة يمكن أن تتكرر في غضون سنة واحدة من 60 إلى 90 في المئة من تحسين عملية (التعلم) في نهاية المطاف ينشر على المنافسين. والجميع يعرف تتنافس على السعر أبدا المستدامة.

ما هو ميزة تنافسية الخاص ؟
لذا, ما هي الميزة التنافسية للشركة? هل لديك واحدة ؟ و إذا كنت تفعل, هل أنت مع التركيز على ذلك ؟ وإليك طريقة سريعة للتحقق من نبضك. هل أي من هذه التصريحات تبدو مألوفة ؟

"نحن أفضل مما هي عليه. أنها لن تفعل __________ وكذلك نقوم به."
"منافسينا هي كبيرة جدا و بطيئة. لن يتمكنوا من الرد بسرعة."
"كل ما نحتاجه هو عقد كبير."
"سيكون لدينا ميزة المحرك الأول. سوف قفل عملائنا في قبل منافسينا تعرف ما يحدث."
"لا أحد يعرف العملاء كما نفعل نحن."
"المنافسين غبي جدا. فريقنا هو أكثر من ذلك بكثير المبتكرة."
"إن اللاعبين الكبار في شراء منتجاتنا ، نحن في المنزل مجانا."
"نحن عليه. لا يوجد أحد آخر في السوق الذي يفعل ما نقوم به."
الملخص هو مايكل بورتر من جامعة هارفارد ميزة تنافسية المعلم. السيد بورتر الدول "ومن لا يصدق الغرور الشركة إلى أنه يمكن تقديم نفس النوع من المنتج/الخدمة التي منافسيها فعله و القيام به في الواقع أفضل لفترة طويلة جدا. هذا أمر خطير للغاية أن الرهان على عدم كفاءة من المنافسين".

إذا كان أي من هذه التصريحات تبدو مألوفة أو إذا كنت المصرفي على عدم كفاءة من المنافسين, حان الوقت للحصول على جدية حول الغرض من الشركة الخاصة بك. أولا تقييم ما إذا كانت الشركة لا أفضل من خلال النظر في ما كنت جيدة في ما لم تكن جيدة في. وتحويلها إلى ميزة تنافسية من خلال التركيز على الطاقة الخاصة بك في هذه الأنشطة. وأخيرا ، تجعل من شيء يدوم باستمرار تطوير العمل في ذلك.

وضع ميزة تنافسية الاختبار
والآن حان الوقت لوضع الميزة التنافسية الخاصة بك على المحك. كيف يمكنك أن تعرف عندما كنت قد وضعت ميزة تنافسية مستدامة? هنا هي المعايير الثلاثة التي يمكن أن تساعد في تقييم إذا كنت على المسار الصحيح والحفاظ على هناك:

العملاء يجب أن نرى الفرق ثابت بين المنتج/الخدمة الخاصة بك وتلك منافس الخاص بك. هذا الاختلاف يجب أن يكون واضحا للعملاء الخاص بك و يجب أن تؤثر على قرار الشراء. على سبيل المثال: الكوكايين مقابل بيبسي.
الميزة التنافسية الخاصة بك يجب أن يكون من الصعب تقليد. تجنب الوقوع في عجز الفخ. مثال: IN-N-OUT برجر مقابل ماكدونالدز.
اثنين من فوق العناصر مجتمعة يجب أن تكون الأنشطة التي يمكن أن تحسن مستمر ، ورعايتها ، والعمل على الحفاظ على هذا التفوق على منافسيك. مثلا: وول مارت مقابل ك.

editor@myswork.com / فريق التسويق /27 أكتوبر 2018  //   14:52 ،

وظيفة ، JobSearch,وظائف,بلوق,. أخبار,أخبار العالم